دكير حنان ؛ طارفي كريمة تحت اشراف الدكتورة بن منصور ليليا2025-12-182025-12-182025http://dspace.univ-khenchela.dz:4000/handle/123456789/9810ملخص هدفت هذه الدراسة إلى معرفة تأثير التحول الرقمي على تجربة العملاء في قطاع الخدمات ودوره في تفعيل إدارة العلاقات مع العملاء بين متغيرات الدراسة ، وتم إستخدام المنهج الوصفي التحليلي لدراسة الموضوع ، كما تم الإعتماد على الإستبيان كأداة رئيسية لجمع المعلومات ، وإقتصرت عملية التوزيع على عينة بسيطة ، حيث بلغ عدد العينة (30) موظف في بنك الفلاحة والتنمية الريفية ، وتم تحليل البيانات الواردة في الإستمارات عن طريق إستخدام الحزمة SPSS، وخلصت الدراسة إلى أن أبعاد التحول الرقمي والمتمثلة تؤثر إيجابيا على تجربة العملاء في بنك الفلاحة والتنمية الريفية. Abstract: This study aimed to examine the impact of digital transformation on customer experience in the service sector, as well as its role in enhancing customer relationship management among the study variables. The descriptive-analytical method was employed to explore the subject, and a questionnaire was used as the primary data collection tool. The survey was distributed to a simple sample consisting of (30) employees at the Bank of Agriculture and Rural Development (BADR). The data collected from the questionnaires were analyzed using the SPSS software package. The study concluded that the dimensions of digital transformation have a positive effect on customer experience at the Bank of Agriculture and Rural Development.otherتأثير التحول الرقمي على تجربة العملاء في قطاع الخدمات : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة قايس خنشلةمذكرة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماستر قسم العلوم التجارية تخصص : تسويق الخدماتThesis