بن عباس فهدصياد عبد المالكتحت اشراف د . جباري عبد الجليل2024-05-272024-05-272023http://dspace.univ-khenchela.dz:4000/handle/123456789/5388:الملخص هدفت هذه الدراسة إلى بيان دور التسيير العمومي الجديد في تحسين رضا الزبون وعلى هذا الأساس تم التطرق لمختلف المفاهيم النظرية لكل من التسيير العمومي الجديد ورضا الزبون ولتدعيم هذه الدراسة تم إجراء تربص ميداني في مديرية وحدة البريد الولائية لولاية خنشلة ، وذلك باستخدام الاستبيان في جمع البيانات وتحليلها بواسطة البرنامج الإحصائي، spss . summary This study aimed to demonstrate the role of the new public management in improving customer satisfaction, and on this basis, the various theoretical concepts of both the new public management and customer satisfaction were addressed. With the statistical program, spss.otherدور التسيير العمومي الجديد في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة بريد الجزائر خنشلةمذكرة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماسر في التسيير العموميThesis