Repository logo
  • English
  • Català
  • Čeština
  • Deutsch
  • Español
  • Français
  • Gàidhlig
  • Italiano
  • Latviešu
  • Magyar
  • Nederlands
  • Polski
  • Português
  • Português do Brasil
  • Suomi
  • Svenska
  • Türkçe
  • Tiếng Việt
  • Қазақ
  • বাংলা
  • हिंदी
  • Ελληνικά
  • Yкраї́нська
  • Log In
    New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
Repository logo

Dspace KHENCHELA

  • Communities & Collections
  • All of DSpace
  • English
  • Català
  • Čeština
  • Deutsch
  • Español
  • Français
  • Gàidhlig
  • Italiano
  • Latviešu
  • Magyar
  • Nederlands
  • Polski
  • Português
  • Português do Brasil
  • Suomi
  • Svenska
  • Türkçe
  • Tiếng Việt
  • Қазақ
  • বাংলা
  • हिंदी
  • Ελληνικά
  • Yкраї́нська
  • Log In
    New user? Click here to register.Have you forgotten your password?
  1. Home
  2. Browse by Author

Browsing by Author "ABDI AMEL- AZIZI IMEN"

Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
  • No Thumbnail Available
    Item
    Examining Politeness Strategies in EFL Students and Teachers’ Emails Case Study of 3rd year Students of Khenchela University
    (UNIVERSITÉ ABBAS LAGHROUR KHENECHELA, 2024) ABDI AMEL- AZIZI IMEN
    ملخص تبحث هذه الأطروحة في استراتيجيات المجاملة المستخدمة في تبادل البريد الإلكتروني بين الطلاب ومعلميهم. ويهدف إلى التعرف على أنواع أساليب الأدب التي يستخدمها طلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية أثناء إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى معلميهم. بالإضافة إلى ذلك، تهدف الدراسة إلى زيادة معرفة الطلاب بالحاجة إلى تطبيق استراتيجيات المداراة عند التحدث إلى معلميهم في بيئة رسمية. ولهذا السبب، تستخدم الدراسة الحالية أساليب مختلطة. تم إرسال استبيان إلى طلاب السنة الثالثة قسم اللغة الإنجليزية )العدد = 51 ( بجامعة خنشلة لتحقيق هذا الهدف. بالإضافة إلى ذلك، تم استخدام منهج تحليل مجموعة النص لفحص رسائل البريد الإلكتروني المكتوبة التي أرسلها الطلاب )العدد = 6( إلى معلمهم. وأظهرت النتائج أن الطلاب يستخدمون لغة واضحة واستراتيجيات الأدب البناء.

DSpace software copyright © 2002-2025 LYRASIS

  • Cookie settings
  • Privacy policy
  • End User Agreement
  • Send Feedback